الاربعاء في ١٦ اب ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:32 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سوسان استقبل وفدا من مكتب امين تيار المستقبل احمد الحريري مهنئين بشهر رمضان
 
 
 
 
 
 
٥ حزيران ٢٠١٧
 
استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء وفدا من مكتب الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري تقدمه مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان قدموا له التهنئة بشهر رمضان المبارك. وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون تهم مدينة صيدا وجوارها على كافة الصعد.

وقال المفتي سوسان اثر اللقاء: 'في هذه الأيام المباركة ايام رمضان ايام الخير نلتقي مع اهلنا واخواننا وشبابنا من تيار المستقبل ممثلين الأمين العام الشيخ احمد الحريري نتداول ونتشاور واليد باليد من اجل خدمة صيدا والجوار ومن اجل الاستقرار والأمن في مدينة صيدا.

وتابع: 'هذه ايام يعيش فيها الوطن ظروفا دقيقة وحساسة تحتاج من الجميع التضحية والاستعداد للعمل من اجل وحدة اللبنانيين مسلمين ومسيحيين ومن اجل وحدة المسلمين سنة وشيعة ومن اجل الأمن والاستقرار والازدهار والسمو بهذا البلد الى مناطق الخير والطمأنينة في ظل كل الاستحقاقات القادمة عليه وفي ظل الاستحقاقات الاقليمية التي تنعكس عليه سلبا او ايجابا”.

وختم: 'اعتقد ان الأخوة في تيار المستقبل بوعيهم وبحضورهم ووجودهم ومشاركتهم في كل المواقف التي تهم صيدا ولبنان اعتقد انهم عامل مساعد من اجل استقرار هذا الوطن فاهلا وسهلا بهم في كل وقت في دارهم”.

مرجان

من جهته، قال مرجان: 'جئنا لهذه الدار الكريمة بتكليف من الأمين العام الأستاذ احمد الحريري لسؤال خاطر سماحته ولنعايده بشهر رمضان المبارك ، والجلسة مع سماحته دائما مفيدة ونستنير بارشاداته وتوجيهاته وتحدثنا عن امور المدينة وان شاء الله نحمل هذه التوجيهات والارشادات ونحاول ان ننفذ القسم الأكبر منها واعاده الله على الجميع بالخير .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر