الاربعاء في ١٦ اب ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:32 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
لافتات مرحبة بزيارة الحريري إلى البقاع اليوم . . ويفطر مع أهالي البقاع الغربي وعرسال غداً
 
 
 
 
 
 
١٠ حزيران ٢٠١٧
 
يرعى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري غروب اليوم، الإفطار الذي يقيمه "تيار المستقبل" على شرف أهالي وفعاليات البقاع الأوسط وبعلبك، على أن يرعى غرب غدٍ الأحد الإفطار الذي يقيمه التيار أيضاً على شرف أهالي وفعاليات البقاع الغربي وراشيا وعرسال، وذلك في مطعم "سما شتورة".

وقبل ساعات من الإفطار، لا يزال المنظمون يضعون اللمسات الأخيرة على قاعة المطعم والتحضيرات، فيما ارتفعت صور ولافتات مرحبة بالرئيس الحريري على طول الطريق الممتد من ظهر البيدر مروراً بجديتا ومكسة وقب الياس وصولاً إلى شتورة، وتضمنت لافتات عبارات "لكل مرحلة رجالها وأن رجل كل المراحل – علي حسن الحاج" و "في دولة الرجال نراكم دولة في رجل – علي حسين الحاج" و "أهلاً بشيخ الكرامة .. شيخ الإعتدال – امتلأت قلوبنا فرحاً بقدومكم دولة الرئيس – دائرة قب الياس ومكسة في تيار المستقبل".

وعلم موقع "14 آذار" من المنظمين أن "أكثر من ألفي مدعو سيحضرون إفطار البقاع الأوسط وبعلبك اليوم، وأكثر من الفين آخرين سيحضرون إفطار البقاع الغربي وراشيا وعرسال، على أن يتخلل الإفطارين كلمتين للرئيس سعد الحريري اليوم ومساء غدٍ أمام الحاضرين من أهالي البقاعيين الأوسط والغربي وبعلبك – الهرمل وعرسال".

خ. م

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر