الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:15 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
لم تُفهم تغريدة "باسيل" جيداً . . . فاشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي!
 
 
 
 
 
 
١٥ حزيران ٢٠١٧
 
في إحدى تغريداته على حسابه على "تويتر" كتب وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل أن "أحد السفراء قام بسؤالي عن قانون الإنتخاب، فابتسمت له فعرف أن الأمر شأن داخلي". هذه الجملة التي أراد منها الوزير باسيل إيصال رسائل للقاصي والداني بأن قانون الإنتخاب كان هذه المرة صنع في لبنان وليس في الخارج كما حاول البعض إشاعته في الداخل. غير ان ناشطو مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" و "فايسبوك" لم يتركوا الوزير وشأنه، فامتلأت صفحات "الفايسبوك" و "تويتر" بتغريدات وبوستات شبيهة بهذه الجملة تهكماً على هذا الموضوع.




فكتب عمر قصقص على حسابه على "فايسبوك" :" أحد مدراء المطاعم قلي شاروما دجاج او لحمة فابتسمت ولم أجب ففهم أن الأكل شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه وجبلي ١ لحمة و ١ دجاج"، أما محاسن مرسل الحلبي فكتبت:" سألني الدكنجي كصحافية ياجارة كيف قانون الانتخابات. نظرت له وفي ثغري ضحكة صفراوية، 😁 فضحك معي، وضحك براد البوظة، 😁 وربطات الخبز 😁، وضحكت ام خليل شبشول، وام حسين".

بدوره كتب شادي ضاهر على حسابه على "الفايسبوك" قائلاً:" احد الرفاق سألني : شو عاملين فطور اليوم ،فابتسمت ولم أجب ففهم أن الأمر شأن منزلي خاص بأمّي لا يحق لأحد التدخل فيه".

من جهته كتب حسن كعكي على حسابه على "تويتر": ".فتحت فايسبوك اليوم و لقيتو كاتبلي "whats on your mind today?" فابتسمت له و تابعت فعرف انه شأن داخلي #قانون_الإنتخاب #النسبية #باسيل". أما آلاء حسين فكتبت:" سألوني الناس عنك يا حبيبي ، فابتسمت ولم أجب ففهموا ألامر داخلي لا يحق لاحد التدخل فيه #باسيل". من جهتها كتبت دانيا دياب على حسابها:" التقيت أحد الجيران اليوم و سألني: هل أكلتي شاورما اليوم؟ فإبتسمت و لم أجب ففهم أنه شأن داخلي لا يحق لأحد التدخل فيه #باسيل #التمديد".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر