الاربعاء في ١٨ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:08 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عواصم التسوق: لندن أسواق متعددة ومتنوعة
 
 
 
 
 
 
١٨ حزيران ٢٠١٧
 
تجمع رحلات التسوق في لندن بين تجارب متنوعة بداية من أرقى بيوت الأزياء العالمية، وحتى المساومة على صفقة بأحد المحلات التجارية بسوق محلي صغير في بريك لين. ولا تكتمل رحلة تسوق دون زيارة أوكسفورد ستريت. وبالقرب منه، يوجد ريجينت ستريت، وبوند ستريت واللذان يتميزان ببيوت الأزياء العالمية.

طوكيو حسن الاستقبال

تمتاز أسواق العاصمة اليابانية بنوعية الأسواق الجذابة التي تجمع بين الشرق والغرب. وأكثر ما يلفت انتباه الزائر أو القادم لليابان هو طريقة ترحيب وتوديع البائعين للزبائنعند دخولهم أو اقترابهم من المحلات. وبعد الشراء أو الخروج من المحل، يقومون بشكرك ودعوتك لزيارتهم مرة أخرى، كل هذا بأصوات عالية.

باريس لعاشقات الموضة

توفر جولات التسوق طقسا مقدسا لعاشقات الموضة حيث تعد المكان المثالي بفضل أرقى البوتيكات والعلامات مثل أفينيو مونتين وميدان بلاس فاندوم الغني بمتاجر المجوهرات، وفي أفينيو شانزليزيه وغاليري لافييت في شارع هوسمان تستمتع عاشقات الفخامة بمنتجات كريستيان ديور وهيرميس وكارتيي.

روما عاصمة الأناقة

تمتلئ العاصمة الايطالية بأماكن التسوق التي تحتوي على المحلات التجارية الفخمة بأرقى الماركات وأفضل البضائع والموديلات الحديثة في عالم الموضة، ففي كل مكان في روما يوجد الكثير من المحلات التجارية التي تستهوي عشاق التسوق حيث تلبّي هذه المحلات كل ما يحتاج إليه المتسوق من الأذواق التي تناسب الميزانيات.

برلين مركز كل ما يشتهيه القلب

تضم برلين العديد من أكبر شوارع ومراكز التسوق، إضافة إلى الأحياء التي تمتلئ بالبوتيكات الصغيرة. ويعتبر شارع 'كورفورستندام” أهم مناطق التسوق التي يفضها الناس في ألمانيا حيث تصطف على جانبيه المتاجر وفروع المحلات الشهيرة والبوتيكات الفخمة.


المصدر : اللندنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر