الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 12:51 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"المستقبل - عكار" تقبّل التهاني بالفطر
 
 
 
 
 
 
٢٨ حزيران ٢٠١٧
 
غصّ قصر "تيار المستقبل" في خريبة الجندي عكار بوفود سياسية ودينية وحزبية ومناطقية وشخصيات وفاعليات مختلفة مهنّئة بعيد الفطر السعيد. وكان في طليعة المستقبلين النائبان: نضال طعمة و هادي حبيش، أمين سر هيئة الإشراف والرقابة في "تيار المستقبل" محمد المراد، عضوا المكتب السياسي في التيار سامر حدارة وشذا الأسعد، منسق عام عكار في "تيار المستقبل" خالد طه وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية وكوادر التيار.

أما أبرز المهنئين: الشيخ مالك جديدة رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار على رأس وفد ، الشيخ وليد اسماعيل ممثلاً المفتي الشيخ زيد زكريا، نبيل سركيس منسق القوات اللبنانية في عكار على رأس وفد، منسق التيار الوطني الحر في عكار طوني عاصي على رأس وفد، مسؤول الجماعة الإسلامية في عكار محمد هوشر على رأس وفد، الشيخ محمد عكاري على رأس وفد من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، المدير الإقليمي لأمن الدولة في عكار العقيد ريمون بومعشر ، رؤساء اتحادات بلديات: نهر الإسطوان عمر الحايك، وسط وساحل القيطع أحمد المير، عكار الشمالي عبدو عبدو، الدريب الأوسط عبود مرعب، الدريب الغربي خليل حنا أسعد، الجومة فادي بربر، ورؤساء بلديات ومخاتير، روبير النشار على رأس وفد، د. زيد الكيلاني على رأس وفد، خالد محمد الزعبي مدير مدارس الحميدية الإسلامية على رأس وفد، رئيس حركة شباب عكار خالد مرعب، الشيخ ناجي علوش على رأس وفد، الشيخ أحمد عبداللطيف الصالح إمام وخطيب مسجد خربة داوود على رأس وفد، سيمون درغام ممثلاً مستشار وزير الخارجية أسعد درغام على رأس وفد، جورج داوود رئيس الديوان في وزارة التربية، عصام عبد القادر ، رجال الأعمال: سعيد الحايك، علي الحايك، أحمد سليمان وبلال صالح، الدكتور يوشع خضر مدير جامعة AUT ، رجال دين، رؤساء جمعيات وأندية ومدارء ثانويات ومدارس ومهنيات وأساتذة وفاعليات مختلفة ووفود شعبية من كافة المناطق .

وكان اللقاء مناسبة للمهنئين "للتعبير عن تقديرهم لدور تيار المستقبل المحوري في الحياة السياسية والوطنية كتيار سياسي جامع ولدوره الإعتدالي".

طه
وعلى هامش اللقاء أكد منسق عام عكار في "تيار المستقبل" خالد طه "أن هذا اللقاء يمثل طبيعة عكار وصورتها الحقيقية في العيش الواحد وفي دعم الدولة المدنية والمؤسسات الشرعية ".
المصدر : خاص
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر