الخميس في ٢٧ تموز ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:24 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري اتصلت بـ"هنية" مباركة بانتخابه رئيسا للمكتب السياسي لحماس
 
 
 
 
 
 
١٧ ايار ٢٠١٧
 
اجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفياً برئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية مهنئة اياه بانتخابه على رأس المكتب متمنية له التوفيق . واملت الحريري ان يكون هذا الانتخاب فاتحة خير على الشعب الفلسطيني ويعطي زخما للمصالحة والوحدة الفلسطينية بما يحقق تطلعات هذا الشعب في احقاق قضيته العادلة وتحرير ارضع واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ليتوج بذلك نضالاته في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وامعانه في اعتداءاته وممارساته ومحاولاته الدائمة تهويد الأرض والمقدسات في فلسطين.
وكانت الحريري التقت في مجدليون رئيس بلدية عبرا ادغار مشنتف على راس وفد شكرها على متابعتها لقضايا تهم البلدة.وعرضت الحريري اوضاع مدينة صيدا من مختلف جوانبها مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي . كما تابعت شؤونا انمائية وخدماتية مع رئيسي بلديتي البرامية جورج سعد ومجدليون بطرس صليبا .
واطلعت الحريري من وفد من جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا على تحضيرات الجمعية لإفتتاح الموسم الصيفي على الزيرة والشاطىء بسلسلة انشطة منوعة . وضم الوفد رئيس الجمعية كامل كزبر والأعضاء " محمد البابا، مصطفى حبلي ، محمد السارجي ، ابراهيم الحريري ، وطارق ابو زينب". وشكر الوفد للحريري سعيها لتأمين ما يحتاجه شاطىء الزيرة من رمول ودعمها لكافة المشاريع والأنشطة التي تقوم بها الجمعية بالتعاون مع البلدية والمديرية العامة للنقل البحري .
كما التقت الحريري وفدا من جمعية ماراثون صيدا الدولي برئاسة رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود حيث جرى تقييم لماراثون صيدا الدولي الأول الذي شهدته المدينة في 23 نيسان الماضي، واثنت الحريري على جهود فريق العمل والبلدية والقوى الأمنية والعسكرية التي واكبته وعلى التجاوب والتفاعل الكبير مع الماراثون والذي انعكس في حجم المشاركة ، مشددة على اهمية الافادة من بعض الملاحظات التي سبقت ورافقت تنظيمه لأخذها بعين الاعتبار خلال التحضير للسباق العام المقبل .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر