الخميس في ١٤ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:14 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بمشاركة النائب الحريري "جمعية شباب شرحبيل" كرمت طلاب المنطقة الناجحين في الشهادات الرسمية
 
 
 
 
 
 
٢٧ تموز ٢٠١٧
 
أقامت" جمعية شباب شرحبيل " حفلا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية من ابناء المنطقة وقاطنيها وذلك في حديقة " Yamaha Garden " في شرحبيل بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر والقاضي الشرعي الشيخ فادي الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا مدير مدارس الايمان كامل كزبر ، ورئيس مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين عاصف موسى واكثر من خمسين طالبا وطالبة من المحتفى بهم وعائلاتهم . وكان في استقبالهم رئيس الجمعية وليد السبع اعين واعضاء الهيئة الادارية .
والقى السبع اعين كلمة رحب فيها بالحضور مباركا للطلاب المحتفى بهم نجاحهم ومُعلناً أن الجمعية وبالشراكة مع البلدية ستخصّص مكانا خاصا لغرس شجرة يُؤرّخ عليها عام تخرج كل دفعة طلاب .
وتحدثت الحريري مهنئة الطلاب على نجاحهم متمنية لهم المزيد من التميز والتوفيق في دراستهم اللاحقة ومؤكدة على اهمية تكريم النجاح والتفوق بما يجسد من صورة مشرقة لوجه لبنان الذي نعتز به الا وهو طلابه واجياله الشابة لأنهم ثروته وقاماته الواعدة بمستقبل افضل .واثنت الحريري على نشاط وحيوية جمعية شباب شرحبيل معتبرة انها نموذج متقدم في العمل الأهلي والاجتماعي يستحق ان يحتذى في غيرها من المناطق .
وبعد أغنية لمدينة القدس انشدتها الطالبة المتفوقة نورا جرادي ، كانت كلمة لعاصف موسى بإسم مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين شكر فيها الجمعية على مبادرتها هذه وعلى تكريمها للطلاب الفلسطينيين معلنا عن منح تعليمية سيخصصها المكتب لطلاب متفوقين .
وفي الختام قامت الحريري بمشاركة مزهر وكزبر والسبع أعين بتوزيع الدروع التكريمية على الطلاب المحتفى بهم وعلى متطوعي الجمعية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر