الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:00 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سلسلة لقاءات للرئيس الحريري في السراي
 
 
 
 
 
 
١٠ تشرين الاول ٢٠١٧
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم وفدا من الندوة الاقتصادية برئاسة رفيق زنتوت الذي قال بعد اللقاء: وضعنا الرئيس الحريري في اجواء مخاوفنا من ان تنعكس زيادة الضرائب على الوضع الاقتصادي، وان تؤثر على التضخم، وطالبنا بان تقوم الوزارات المختصة ولا سيما وزارة الاقتصاد بالمراقبة بشكل جدي ورسمي لمنع زيادة اسعار السلع التي بدأت ترتفع، لان ارتفاعها سيؤثر على كل القطاعات كما سيكون له تأثير مباشر على موظفي القطاع الخاص والذين لم يستفيدوا من زيادة الرواتب.
اضاف:اتفقنا مع الرئيس الحريري على عقد لقاء اقتصادي كبير في السراي يتخلله حوار مع الاقتصاديين وللاستماع الى برنامج الرئيس الحريري الاقتصادي.
قائد "اليونيفل"
واستقبل الرئيس الحريري قائد قوات الطوارىء الدولية العاملة في جنوب لبنان الجنرال مايكل بيري وعرض معه الوضع في الجنوب والمهام التي تقوم بها "اليونيفل" في لبنان.
سفير اوستراليا
كما التقى سفير اوستراليا غلين مايلز وجرى عرض للاوضاع العامة وخر المستجدات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.
وفد الفورمولا
واستقبل الرئيس الحريري وفدا من فورمولا E يتقدمه Alejandro Agag الذي قال بعد اللقاء: بحثنا مع الرئيس الحريري امكانية انطلاق سباق الفورمولا E في مدينة بيروت بعد ان نظمنا عدة سباقات حول العالم من نيويورك الى باريس وهونغ كونغ، وستكون بيروت مكانا عظيما لهذه المسابقة لانها مدينة جميلة جدا، ونحن بصدد دراسة امكانيات حصولها في بيروت ونأمل قيام السباق فيها.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر