السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:46 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري استقبلت سوسان ومجلس بلدية صيدا ورؤساء بلديات وقادة امنيين ووفودا من صيدا ومنطقتها
 
 
 
 
 
 
١٢ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الذي تداول معها في المستجدات الداخلية في اعقاب استقالة الرئيس سعد الحريري. والتقت الحريري عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى المحامي عبد الحليم الزين . كما عرضت الحريري الوضع الأمني مع كل من قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ، ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب .

المهندس محمد السعودي

وزار مجدليون رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على رأس وفد من المجلس البلدي في زيارة تضامنية .وكان اللقاء الذي حضره العميد شحادة، مناسبة للتطرق لتفاعلات استقالة الرئيس سعد الحريري وللإجماع الوطني على أنه ضمانة لهذا البلد . حيث نوه السعودي في هذا السياق بالدور الكبير الذي لعبه الرئيس الحريري على المستوى الوطني ومبادراته الجريئة في كل المحطات الصعبة التي مر بها لبنان منذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري آملاً في عودة قريبة له الى لبنان وفي انقشاع غيوم هذه الأزمة .

والتقت الحريري امين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر، كما زار مجدليون رؤساء بلديات" عبرا ادغار مشنتف ، بقسطا ابراهيم مزهر، البرامية جورج سعد ، طنبوريت ايلي خطار ، المية ومية رفعت بوسابا ودرب السيم مارون جحا ، وعين المير نادر مخول على راس وفد من المجلس البلدي ".

واستقبلت الحريري كلا من "النائب السابق محمد يحيى، المحامي ابراهيم عازار، المهندس عجاج حداد "، ووفدا من بلدة كفرحتى وروابط عائلية ووفودا اهلية وشعبية من صيدا والجوار .

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر