السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 06:22 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
انطلاق مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول "أديبك"
 
 
 
 
 
 
١٣ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
تنطلق، الاثنين، في العاصمة الإماراتية أعمال الدورة الـ 20 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أدبيك"، الذي يعد الحدث الأكثر تأثيرا في قطاع النفط والغاز العالمي، بمشاركة الآلاف من صانعي القرار والخبراء في هذا القطاع.
وتنعقد أعمال "أديبك 2017" تحت شعار "بناء علاقات متينة لدفع عجلة النمو" وتستمر أعماله حتى الخميس المقبل 16 نوفمبر.

ويتوقع أن يستضيف المعرض والمؤتمر في كبرى دوراته على الإطلاق أكثر من 2200 جهة عارضة و27 جناحا وطنيا، فضلا عن أكثر من 100 ألف زائر من 125 دولة.

ويقام "أديبك2017" على مساحة تبلغ 135000 متر مربع تضمّ منطقة مخصصة لعرض معدات ومنتجات والسفن والزوارق المستخدمة في قطاع الأعمال البحرية، تقام بمحاذاة الرصيف البحري، تقام على متنها جولات تعريفية للزوار تخصّ العمليات البحرية والملاحية في قطاع النفط والغاز.

ويستضيف المؤتمر، ببرنامجيه الاستراتيجي والتخصصي، 900 متحدث من الخبراء وكبار المسؤولين في 185 جلسة مؤتمر، يُتوقع أن يحضرها ما يزيد على 10000 من أعضاء الوفود المشاركين في هذا المنبر العالمي المكرّس لتبادل المعرفة والخبرات.

ويغطي المعرض والمؤتمر للمرة الأولى المجالات ذات العلاقة بصناعات الغاز والتكرير والبتروكيماويات والتسويق والتوزيع والتي تعرف أيضا بصناعات المصبّ، فضلا عن المجالات المرتبطة بصناعات الاستكشاف والتطوير والإنتاج المعروفة بصناعات المنبع والتي يركز عليها معرض ومؤتمر "أديبك 2017".
المصدر : skynews
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر