الجمعة في ٢٠ تموز ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:12 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقت رابطة مخاتير قضاء جزين ووفدا من " عرب الجل"
 
 
 
 
 
 
٧ كانون الثاني ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الهيئة الادارية لرابطة مخاتير بلدات وقرى قضاء جزين تقدمه رئيس الرابطة مختار جنسنايا جهاد شلهوب يوسف في زيارة معايدة بحلول العام الجديد.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في اوضاع عدد من بلدات المنطقة التي ليس فيها بلديات على الصعد الحياتية والخدماتية والانمائية ، وكان تأكيد مشترك على العلاقة التاريخية والمميزة التي تربط جزين بصيدا باعتبار كل منهما امتداد طبيعي ومتنفس سياحي واقتصادي واجتماعي للآخر.

واكدت الحريري ان صيدا وجزين تشكلان معا نموذجاً متقدماً للعيش الواحد، مثنية على الدور الذي تقوم به رابطة مخاتير قضاء جزين في تمتين هذه العلاقة ومثمنة جهود مخاتير المنطقة في هذا المجال ومنوهة بشكل خاص بنشاط رئيسها المختار يوسف لا سيما في مجال تنشيط السياحة في المنطقة .

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بما يساهم في تنمية المنطقة ككل . وطرح بعض المخاتير لمشكلات تعاني منها بلداتهم حيث وعدت الحريري بمتابعتها مع الجهات المختصة .

وفد عرب الجل

وكانت النائب الحريري التقت وفدا كبيرا من قرية عرب الجل في قضاء صيدا تقدمه عماد ربابة ، أطلعها على بعض الاحتياجات الحياتية والانمائية للبلدة .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر