الاثنين في ٢٣ تموز ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:35 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ندوة طبية لـ "المرأة - المستقبل " و "مستشفى الحبتور " في عكار
 
 
 
 
 
 
١٣ كانون الثاني ٢٠١٨
 
أقامت مصلحة المراة في " تيار المستقبل" في عكار بالتعاون مع ادارة" مستشفى الحبتور" ندوة توعوية عن سرطان عنق الرحم.

أقيمت الندوة في قاعة المستشفى في حرار، واستهلت بترحيب من عضو مكتب منسقية عكار ممثلة منسق عام التيار في عكار خالد طه ومديرة الإدارة التمريضية في المستشفى انصاف الأسعد التي نوهت" بأهمية الندوة في توعية المرأة حول المرض و مضاعفاته وضرورة الكشف المبكر".
وشكرت مسؤولة المصلحة في المنطقة ريما الرشيد عرابي المستشفى ومجلس ادارتها على استضافة الندوة، ونوهت بجهود الأسعد ودورها في خدمة ابناء المتطقة و لفتت الى" أن الهدف هو التوعية عن المرض لمساعدة السيدات على معرفة تداعياته واهمية الوقاية " ، موضخة "ان التيار يؤمن بأن المرأة هي اساس حضارة المجتمع و صحتها من صحته لذلك فهي مفتاح التنمية ".

واستذكرت " الرئيس الشهيد رفيق الحريري وايمانه بدور المرأة وخصوصا المرأة العكارية التي سيكون لها الدور المهم خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد انتخابات نيابية تتوجب منها ان تكون على قدر المسؤولية الموكلة اليها لتبرهن انها عصب التيار "، داعية " سيدات عكار ليكن وفيات للرئيس الشهيد كما كان هو وفيا للمرأة".

ثم ادارت الندوة الدكتورة لينا العلي التي تحدثت عن عوارض المرض وأهمية اجراء الفحوصات اللازمة للكشف المبكر و الحصول على العلاج اللازم تحنبا لمضاعفات المرض.

تجدر الإشارة الى انه كانت فرصة للسيدات لاجراء فحص الكشف عن سرطان عنق الرحم مجانا في مركز الرعاية في المستشفى.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر