الاربعاء في ٢٥ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 05:19 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
برنامج ذكرى 14 شباط يليق بالرئيس الشهيد.. موسى: كلمة الحريري شاملة محلياً وإقليمياً
 
 
 
 
 
 
١٢ شباط ٢٠١٨
 
يحيي تيار "المستقبل" ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه في احتفال حاشد يقام عند الرابعة من عصر بعد غد الأربعاء الجاري في "البيال"، حيث من المرتقب ان تتضمّن كلمة الرئيس سعد الحريري العديد من الرسائل.

وقد أوضح منسّق هيئة الشؤون الإعلامية في تيار "المستقبل" عبد السلام موسى أن إحتفال 14 شباط سيكون حاشداً أكثر من السنوات الماضية، ووجهت الدعوات الى جميع الأحزاب والشخصيات الصديقة باستثناء "حزب الله"، قائلاً: ككل عام لا نوجّه الدعوة إليه على اعتبار أن عناصر منه متهمة باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، من قبل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان التي تعمل على كشف الحقيقة وإحقاق العدالة.

وعن برنامج الإحتفال، أكد موسى أنه يليق بذكرى الرئيس الشهيد، وسيتضمّن فقرة عن فلسطين والقدس، فقرة غنائية يقدّمها الفنان رامي عياش الذي سيؤدي أغنيتي "لا ما خلصت الحكاية" و"وطني الشعب اللي ما بموت"، وثائقي عن الرئيس الشهيد ومسيرته المستمرة مع الرئيس سعد الحريري.
وسيختتم بكلمة للرئيس سعد الحريري التي ستكون محل ترقّب ومحطّ أنظار الجميع.

وأضاف: خطاب 14 شباط هو دائماً خطاب اساسي ومفصلي ويرسم خارطة طريق للمرحلة المستقبلية كما أنه يكتسب أهمية إضافية كونه يأتي قبل الإنتخابات النيابية، وبعد الأزمة السياسية في كافة الإتجاهات.

ورداً على سؤال، نفى موسى تحويل ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري الى مهرجان إنتخابي، لكن هذا لا يعني عدم الإطلالة على هذا الإستحقاق بشكل عام.

وشدّد موسى على أن كلمة الحريري ستكون شاملة حول كل العناوين المطروحة من الوضع الداخلي الى الوضع الإقليمي.

وأوضح أن هذه الذكرى تعني الكثير لتيار "المستقبل" ولجمهوره، وتشمل رسالة كبير تؤكد الإستمرار بوجه كل محاولات الإلغاء، مع العلم أن لا أحد يستطيع إلغاء تيار "المستقبل" أكان عبر استعمال السلاح أو غير السلاح، فلا 7 أيار أثّر علينا ولا كل ما يشبهه في السياسة.
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر