الاحد في ٢٢ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري في اطلاق مشروع الالياف البصرية: لن نسمع لمن يريدون التعطيل والتنظير
 
 
 
 
 
 
١٣ شباط ٢٠١٨
 
وصف رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري انجاز مشروع الانترنت السريع بالمشروع المهم جدا للبنان لان المواطنين بحاجة الى هذا النوع من التكنولوجيا التي تساهم في تسهيل اعمالهم وتخلق وظائف وفرص عمل عديدة لهم.

وقال في كلمة خلال رعايته حفل اطلاق مشروع الانترنت السريع الذي نظمته وزارة الاتصالات في السراي الحكومي اليوم: ان هذا المشروع هو من اهم المشاريع للبنان ولكل مواطن لبناني ونحن اخترنا في الحكومة ان نعمل، بينما اختار غيرنا في حكومات اخرى ان لا يقوم بأي عمل وان يتفرج ويتأمل وينظّر. لكن هذه الحكومة مع وزير الاتصالات والقيمين عليها، اتخذنا قرارا للقيام بقفزة نوعية في هذا البلد الذي يحتاج الى هذا النوع من التكنولوجيا، لكي تصل الى كل المنازل في لبنان، وتساهم بتوفير وظائف واعمال عديدة.

اضاف: اذا نظرنا اليوم الى القطاع الخاص ومدى حاجته لهذا المشروع فهو سيستثمر هذه الخدمة لتسهيل اعماله، نحن تأخرنا جدا بإدخال الالياف البصرية الى منازل المواطنين. فهذا مشروع مهم جدا للبنان، وانا أهنئ وزارة الاتصالات والوزير جمال الجراح على ما قاموا به من جهد. نعم لقد اخذ الامر وقتا، وتم درسه بشكل جيد، نحن قررنا السير به ولن نستمع للذين يريدون تعطيل حركة الدولة وينّظرون و"يهوبرون" ولا عمل لديهم سوى اطلاق النظريات. يجب علينا القيام بعملنا وكما حققنا نجاحات في قوى الامن الداخلي والجيش اللبناني، جاء تحقيق هذه النجاحات من خلال اتخاذ القرارات في الحكومة. اما التنظير فليس من عملي ومهامي واجبي هو تأمين الخدمات للمواطن وتوفير حاجاته المطلوبة. كما ان واجبنا جميعا في هذه الحكومة خدمة المواطنين. نحن موظفون عند المواطن اللبناني وهذه هي الروحية التي نعمل من خلالها وبإذن الله سنتابع ذلك. هنيئا للبنانيين وان شاء الله سأتابع هذا المشروع يوما بيوم.

وختم الرئيس الحريري قائلا: ان موضوع توفير 850 الف خط الذي اشرتم اليه في برنامجكم نأمل ان يتم وضع 600 الف خط على السنترالات في نهاية العام الحالي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر