الخميس في ٢٢ شباط ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:58 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
المشنوق: كل العالم يشهد على نجاح مسيرة الرئيس الشهيد
 
 
 
 
 
 
١٤ شباط ٢٠١٨
 
أكد وزير الداخلية نهاد المشنوق أنه في ظل الكلام عن قرب إصدار المحكمة الدولية الخاصة بلبنان قرارها الغيابي بشأن جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري أننا ملتزمون بالعدالة الدولية أيا كانت الأحكام بصرف النظر عن الاعتراضات التي لا يوافق عليها أي عاقل لأننا لجأنا الى العدل ولم نلجأ للفوضى والفتنة ولم نلجأ لأي وسائل تخريب البلد، وهذا حقنا بالعدل والقانون ولن نتراجع عنه.

وقال المشنوق، في تصريح خلال زيارته ضريح الرئيس الشهيد ورفاقه الابرار: "من كل الاحداث والتطورات السياسية لا يزال هذا الضريح، ولا يزال هذا الرجل الكبير العظيم في ضريحه هو الحدّ الفاصل بين الحق والباطل في البلد، بالتالي يشهد كل العالم على نجاح هذه المسيرة وقدرتها وقوتها وتماسكها رغم كل المؤامرات التي حيكت ضد هذا الجمهور وضد هذا الرئيس".

أضاف: "نحن مع الرئيس سعد الحريري وهو سيكمل هذه المسيرة بصوابنا وخطئنا وبمواجهة كل ما يحاك ضدنا لا زلنا قادرين على التماسك والقوة والتصدي والصلابة ومستمرون باذن الله".

وردا على سؤال عن مصير 14 آذار، أجاب المشنوق: "السياسة في لبنان تفرض شروطها على الجميع، المهم أن هذا الجو، وإن كان الافرقاء لا يجتمعون، لا يزال موجودا ولا يزال جمهور رفيق الحريري يتمسك بعناوين السيادة والاستقرار والحرية التي قاتل من أجلها واستشهد من أجلها، واستمرارنا في هذه السياسة يؤكد صحة هذا الرأي".
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر