الاثنين في ٢٠ اب ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 05:03 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الرياشي: هدفنا نقل فلسطين للعالم
 
 
 
 
 
 
١٦ نيسان ٢٠١٨
 
قال وزير الإعلام ملحم الرياشي: "التاريخ الآتي لصالح الحق ولا شيء سيعلو على الحق، من يخشى من حق التاريخ لا يعيش مع التاريخ ولا يعرف اهمية ان التاريخ حاضر دائما بيننا، وان الله حاضر في التاريخ وهو يختار الأوقات والأزمنة لصناعة الانتصارات، لكن هذه الانتصارات لا تصنعها إلا البطولات، أمثال أطفال الحجارة وامثال الشعب اللبناني".

اضاف خلال حضوره افتتاح مقر "الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون" الفلسطيني في بيروت: "التأثر كبير عندما اقف في حضرة شعب يشبه كثيراً الشعب اللبناني، مع فارق ان هذا الشعب احترف الحزن وملح السفر، لكن الكثير ينسون وخصوصاً العرب قبل سواهم، ان الملح هو ملح الارض، واذا فقد الملح لا شيء يملح".

وقال: "نحن وأنتم ملح الارض ويجب الا نفقد قضيتنا وايماننا بالمستقبل، والا لن يعود هناك خمير في هذا الشرق من اجل بناء التاريخ".

وختم: "نحن واياكم لاجل الحرية وحماية الكلمة الحرة، واعدكم انني سأقف معكم دائما في اي مشكلة قد تواجهونها امام اي محفل او اي دعوى قد يتعرض لها الاعلام في هذا المجال او اي مجال آخر، وسأكون مع الحرية ولو ضد القانون او اي شيء آخر، لأن هذا الشعب عاشق للحرية، وللحرية وحدها يعيش، ومن دونها لا قيمة لأي شيء آخر شاء من شاء".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر