الثلثاء في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
القاضي شرقية يستهجن استغلال صورته مع الحريري سياسياً
 
 
 
 
 
 
٢٣ نيسان ٢٠١٨
 
:: يوسف حسين ::

يتعرض عضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى القاضي الشيخ عبدالرحمن شرقية لحملة منظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي جراء نشر صورة له يظهر فيها بجانب الرئيس سعد الحريري اثناء جلوس الاخير متربعاً على سقف سيارته في بلدة تعلبايا خلال جولة الحريري البقاعية.

وعلق الشيخ شرقية في حديث خاص لموقعنا موضحاً: "كنت مدعواً لافتتاح مسجد الورد في بلدة تعلبايا وعند مرور الرئيس الحريري في البلدة صعد الى السيارة لتحية الناس بعد ان منعه الأمن من النزول بسبب عدم توفر الامن في المنطقة".

وقال: "اقتربت من الحريري ولأنه على سطح السيارةلم يسمعني فصعدت على درج السيارةوتحدثت معه وطلبت منه الاستجابة لمطالب الناس والنزول لتحيتهم والمشاركة في افتتاح مسجد البلدة امام بيت سماحة المفتي الراحل الدكتور احمداللدن لان المفتي و البلدة وأهلها يستحقون التكريم وهم اهل الكرامةويحموك بدمائهم وأجسامهم".

أضاف: "استجاب الرئيس مشكوراً لطلبي وطلب الناس ونزل من الباب الخلفي وشارك في افتتاح المسجد وأزاح الستار عن اللوحة، وهذا موقف مشرف وليس بموقف ضعف نلام عليه او ليستغله المغرضون، علماً انه كان قد وقف في بلدة قب الياس وافتتح قاعتها الكبرى في مجمع الفاروق وسط حشود البلدة".

ورفض القاضي شرقية "استغلال الحدث سياسياً" معتبراً أن "الموضوع لا يستحق الأخذ والرد".

يذكر أن القاضي الشيخ عبدالرحمن شرقية مشهود له في البقاع منذ عقود لمناقبيته وعلمه ومواقفه المشرفة حيث انه أوقف الفتنة بين المسلمين والمسيحيين والتي اندلعت بحرق المحلات وكادت ان تندلع في لبنان جراء مقتل اثنين مسلمين في بلدة قب الياس بجريمة نكراء.
المصدر : خاص
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر