الخميس في ٢٠ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عراجي: التحالفات تحصل على القطعة
 
 
 
 
 
 
١٩ اذار ٢٠١٨
 
أوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب عاصم عراجي أن التحالف بين "القوات" وتيار "المستقبل" يحصل على القطعة ويختلف من دائرة الى أخرى، وذلك انطلاقاً من عدّة حسابات، بمعنى أن كل طرف يبحث عن مصلحته الإنتخابية.
وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، اعتبر عراجي ان الأمور ستنتظم مجدداً بعد الإنتخابات النيابية، قائلاً: لا يمكن ان تحكم على المواقف الصادرة بناء على مصالح وخلافات وتحالفات إنتخابية. واضاف: بعد أن تعزّز الإنتخابات القوى الجديدة في المجلس النيابي، سيصبح النقاش أسهل حول الكثير من الملفات المطروحة انطلاقاً من بلورة كل المواقف السياسية.وإذ شدّد على أن لبنان لا يقوم إلا على التسويات، أكد عراجي ان المفاهيم التي تحكم الإنتخابات تختلف كلياً عن المفاهيم السياسية اليومية.
ورداً على سؤال حول عدم مراعاة الرئيس بري لتيار "المستقبل" في بيروت في المقابل يطالب الثنائي "الشيعي" بمراعاته في بعلبك – الهرمل، أجاب عراجي: نكنّ كل الإحترام والتقدير للرئيس بري، لكن تيار "المستقبل" كان قد أعلن منذ فترة طويلة أنه لن يتحالف مع "حزب الله"، الأمر الذي حال دون التحالف مع حركة "أمل".
على صعيد آخر، وتعليقاً على إدراج بند بواخر الطاقة على جدول أعمال مجلس الوزراء الأربعاء، استبعد عراجي إنفجار الوضع الحكومي، مشدداً على أن الوضع لا يحتمل أي أزمة داخلية، وذلك ليس فقط لأسباب داخلية، بل ايضاً انطلاقاً من التطورات الحاصلة في المنطقة.
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر