الاربعاء في ١٢ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 06:40 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
التربية-المستقبل يولم للأطفال الايتام
 
 
 
 
 
 
٣ حزيران ٢٠١٨
 
أقام قطاع التربية والتعليم في "تيار المستقبل" في طرابلس مأدبة إفطار للأطفال الأيتام،في مطعم الفيصل ببلدة القلمون، حضره النائب سمير الجسر، النائب السابق مصطفى علوش ، المدير العام لوزارة الثقافة علي الصمد، عضوا المكتب السياسي ربى دالاتي وعامر حلواتي، منسق قطاع التربية والتعليم في لبنان وليد جرادي ممثلا بمسوؤلة الشوؤن التنظيمية في القطاع ملوك محرز، مدراء كليات وثانويات ومعاهد مهنية في المدينة.
بعد النشيد الوطني اللبناني ألقى منسق قطاع التربية في طرابلس محمد الطبشة كلمة تحدث فيها عن فضائل الصوم، منوهاً بدور قطاع التربية في الشمال لما قام به من دور فاعل في الانتخابات النقابية والنيابية، والتي أثبتت وبشكل قاطع أن تيار المستقبل حاضر وبقوة، نقابيا وبالمجلس النيابي من خلال قاعدته الشعبية العريضة. مؤكداً التكامل بين قطاع التربية وسائر القطاعات في تيار المستقبل، ونوه بدور النائب الجسر لدعمه البناء الجامعي الموحد في المون ميشال.
والقت محرز كلمة نقلت فيها تحيات المنسق جرادي، وأعلنت عن إعادة تنظيم المكاتب التربوية في كل المنسقيات ضمن مهلة أقصاها نهاية حزيران المقبل. وأكدت متابعة كل القضايا التي تخص المعلمين في مختلف القطاعات، منوهة بانجازات مكتب طرابلس بمختلف الاستحقاقات لا سيما النيابية.
ثم اكد علوش على أهمية الدور الذي يلعبه قطاع التربية والتعليم في استكمال رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري حول استراتيجية العلم والمعرفة كوسيلة وحيدة لتطوير الظروف الاجتماعية للناس وعن انها الاولوية القصوى في سلم الاهتمامات في اي بلد كان.
وتحدث عما يشاع حول حصص الرئيس في الحكومات مؤكدا على ان المرجع الوحيد في هذه الامور هو الدستور الذي لا يتحدث عن اي حصص وان رئيس مجلس الوزراء المكلف غير ملزم بحصص للكتل السياسية الا حسب التوزيع الطائفي.
وأختتم الإحتفال بتوزيع كسوة العيد وهدايا على الأطفال المحتفى بهم.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر