الاربعاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري يستنهض 'تيار المستقبل”.. والسبب واحد: 'المحاسبة”
 
 
 
 
 
 
١٤ ايار ٢٠١٨
 
على مسار صارم وشفاف تتقدم فيه المصلحة العامة على أي مصلحة شخصية أو محسوبية حزبية، برزت في عطلة نهاية الأسبوع سلسلة الإجراءات التنظيمية التي اتخذها الرئيس سعد الحريري بصفته رئيسا لـ”تيار المستقبل” وشرع من خلالها باب استنهاض 'التيار” على مصرعيه عبر مروحة من القرارات والإقالات الهادفة الى اصلاح ومعالجة بعض الثغرات ومكامن الخللالتي طفت على سطح الاستحقاق الانتخابي.

وإذ توالت النظريات والتكهنات، تحليلا وتأويلا للأسباب الكامنة وراء هذه القرارات، حرص الحريري ليلا على قطع دابر التنظير والتكهن فحصر الموضوع بـ” السبب واحد هو المحاسبة”، كما جاء في تغريدة له على موقع 'تويتر” وأردف مضيفا: 'جمهور المستقبل قال كلمته وأنا سمعتها وتطلعات الناس وآمالها لن تخيب أبدا. سبق وقلت للكل سعد الحريري 2018 غير”.

وكان الحريري قد حل هيئة الانتخابات والمكينة الانتخابية ومنسقيات في 'التيار” فضلا عن إعفاء عدد من المسؤولين حسبما أوردت الأمانة العامة لـ”المستقبل” في سلسلة من البيانات.

وخص الرئيس سعد الحريري مدير مكتبه السابق نادر الحريري بعبارة تقدير وشكر 'من القلب” ليل أمس، فتوجه في تغريدته ليلا على موقع تويتر بـ”كلمة شكر منالقلب لجهوده”.

وكان المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة قد أعلن في بيان مساء السبت أن 'مدير مكتب الرئيس سعد الحريري، السيد نادر الحريري، تقدم باستقالته من كافة المسؤوليات التي يتولاها في مكتب الرئيس. وقد شكر الرئيس الحريري السيد نادر الحريري على الجهد الذي بذله طوال فترة توليه المنصب، متمنيا له التوفيق في كل ما يتطلع إليه. وتقرر بناء عليه تكليف السيد محمد منيمنة تولي مهام مدير مكتب الرئيس بالوكالة
المصدر : future tv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر