الاحد في ٢٢ تموز ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:45 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
محفوض: رحم الله إمرء عرف قدر نفسه فوقف عنده
 
 
 
 
 
 
١٢ تموز ٢٠١٨
 
غرد رئيس حركة 'التغيير” إيلي محفوض غبر 'تويتر” قائلًا: 'على سيرة الاحجام لان عم نسمع هاليومين أحدهم لا شغل له ولا مشغلة الا قياس الناس وتصنيفهم وتحديد إحجامهم وكأنه هو بمصاف الآلهة او متل ما بيقول المثل هني من جماعة الله خلقهم وكسر القالب مع انو اذا منقيس شو عملو وشو أنجزوا منبكي لوين وصلّو لبنان فرحم الله إمرء عرف قدر نفسه فوقف عنده
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر