الجمعة في ١٤ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أبي اللمع: باسيل فاقد للمصداقية
 
 
 
 
 
 
١٢ تشرين الاول ٢٠١٨
 
إعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية 'ادي ابي اللمع” أن رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل فاقد للمصداقية، وهو يعتمد سياسية لا تدع مجالًا للشك بتحديد الجهة المعطلة”.

وأضاف: 'بعدما كنا نمثل 31% من المسيحيين اصبحنا بالأمس نمثل عند جبران 25% ويريد إعطاءنا 3 وزارات، فمن كلفه تشكيل الحكومة”؟

واعتبر ابي اللمع في حديث لـ”الجديد” ضمن برنامج 'الحدث” أن 'التيار الوطني الحر ليس حزبًا حاكمًا وإن كان يعتبر نفسه كذلك”.

وأكد أن 'القوات” ليس نادم على ايصال عون للرئاسة فهذا كان استكمالًا للمصالحة، 'إنما لم نكن نتصور ان يتنصل باسيل من توقيعه، وهذه نقطة سوداء في تاريخه، مضيفًا: ” احترامًا لرئيس الجمهورية لا نتطرق إلى موضوع رئاسة الجمهورية، لكن لن نسكت بعد اليوم عما يقوم به باسيل، والذي ليس بمستوى سمير جعجع كي يكون رجل دولة”.

وتابع: 'نحن حراس المال العام والشفافية في لبنان ولسنا في الحكومة من أجل الخدمات، ولهذا لا يريدون اعطاء 'القوات” حصة وازنة لأنهم خائفون من انجازاته ومن تقييم الناس لهذه الانجازات، فالكيدية والإمبراطورية لا تبني وطن”.

وأردف: 'خطاب باسيل لن يغير شيء في عقول الناس ولن يؤثر فينا، ولا نريد أن نكون شهود زور على أي شيء في الحكومة، ونحن كلمتنا تلزمنا”.

ولفت أبي اللمع الى 'أن البلد وصل إلى هاوية مخيفة لذلك نحن مصرين على العدة للاستمرار، وكما عين باسيل على وزارة الاشغال فعيننا على وزارة الطاقة”.

وأضاف: 'العلاقة مع الحريري جيدة وهي مبنية على الثقة، والحريري نفسه من سيشكل الحكومة ولن يقبل في خيارات معينة”.
المصدر : الجديد
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر