الاثنين في ٢١ كانون الثاني ٢٠١٩ ، آخر تحديث : 11:58 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
نجم: الحريري ينتظر أن يتسلم من الطرف الآخر أسماء وزرائه
 
 
 
 
 
 
١١ كانون الثاني ٢٠١٩
 
اعتبرعضو "كتلة المستقبل" النائب نزيه نجم أن من الظلم تحميل الرئيس المكلف سعد الحريري مسؤولية التأخير في تشكيل الحكومة، لا سيما أنه ما زال ينتظر منذ أكثر من شهر أن يتسلم من الطرف الآخر أسماء وزرائه، ليصار إلى صدور مراسيم التشكيل. ولطالما هذا الطرف المشار إليه لم يقدم أسماء وزرائه بعد، معنى ذلك أنه هو الذي يؤخر تشكيل الحكومة وإن العقد لم تحل بعد.

وعن رأيه في الدعوات المتكررة من البطريرك بشارة الراعي وبعض القوى السياسية لتشكيل حكومة اختصاصيين مصغرة تضم عددا من أصحاب الخبرات لمواجهة الأزمة الاقتصادية، تمنى نجم في تصريح لـ"السياسة" الكويتية، أن يكلل هذا الاقتراح بالنجاح، لكن المشكلة ليست بهذه البساطة، ولو أنها كذلك لكانت الحكومة تشكلت بعد عملية التكليف بأيام”، واصفاً مسألة تشكيل الحكومة في هذه الفترة بـ”الصعبة والمعقدة والتي تتطلب الكثير من الوقت والجهد".

في سياق متصل، قللت مصادر نيابية شاركت في لقاء الأربعاء النيابي في عين التينة، من أهمية حديث رئيس مجلس النواب نبيه بري حول تأجيل القمة الإقتصادية المقررة يومي 19 و20 من الشهر الجاري، ورأت أنه لم يذهب بعيداً في مواقفه لأنه يعلم أكثر من غيره أن القمة الاقتصادية سوف تعقد في موعدها المقرر ولا إمكانية لتأجيلها.
المصدر : السياسة الكويتية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر