السبت في ٢٣ شباط ٢٠١٩ ، آخر تحديث : 11:21 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سلسلة لقاءات للرئيس الحريري على هامش القمة العالمية للحكومات في دبي
 
 
 
 
 
 
١٠ شباط ٢٠١٩
 
استهل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري لقاءاته على هامش مشاركته في مؤتمر 'القمة العالمية للحكومات” في دبي باجتماع عقده مع ولي عهد أبو ظبي-نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مقر إقامته بفندق 'النسيم”.

وحضر اللقاء وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش ووكيل ديوان ولي العهد محمد مبارك المزروعي والوزير السابق غطاس خوري وسفير لبنان في الإمارات فؤاد دندن.

وعقب لقائه الشيخ محمد بن زايد، عقد الرئيس الحريري اجتماعا الى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

واجرى الرئيس الحريري سلسلة لقاءات، شملت الى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، مديرة عام صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، على هامش مشاركته في اعمال القمةِ العالمية للحكومات وعرض معها العلاقات بين لبنان والصندوق والمشاريع المستقبلية.

كذلك اجتمع الرئيس الحريري بوزير االصناعة والمالية الفرنسي برونو لومير بحضور الوفد اللبناني المرافق وعدد من مساعدي الوزير الفرنسي، وتناول اللقاء مناقشة آفاق التعاون الإقتصادي بين البلدين وتنفيذ قرارات مؤتمر سيدر.

وشارك الرئيس الحريري في اعمال القمةِ العالمية للحكومات التي تعقد اليوم الاحد في دبي، برعاية نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، وبمشاركة اكثر من اربعة الاف شخصية من مئةً واربعين دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولون عالميون وقيادات ثلاثين منظمة دولية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر