الخميس في ١٣ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:25 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقى وفداً فلسطينياً
 
 
 
 
 
 
٥ كانون الاول ٢٠١٨
 
استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني الوزير احمد التميمي يرافقه وكيل الدائرة حسام عرفات وسفير فلسطين في لبنان أشرف دبور.
بعد اللقاء قال التميمي:اطلعنا الرئيس الحريري على وضعنا في فلسطين وما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتهاكات إسرائيلية على الأرض وبدعم أميركي، وما نقل السفارة الأميركية الى القدس الا نقطة جوهرية في قضيتنا، وباعتراف اميركا بان القدس عاصمة لاسرائيل بدأت الحكومة الإسرائيلية وعلى رأسها نتنياهو بعمل متغيرات جذرية على الأرض في القدس، سواء على مستوى الأبنية او الآثار او على مستوى الإنسان فهي تهدم البيوت والأحياء الكبيرة، وأصبحت تعتقل القيادات الفلسطينية وعلى سبيل المثال هناك محافظ لنا عين قبل شهرين وأمضى في السجن ما يزيد عن شهر ونصف.
اضاف: وخلال هذه الزيارة استمعنا الى الرئيس الحريري وان شاء الله وعدناه ان نأتي لاحقا ونقدم له التهنئة بتشكيل الحكومة. كما أطلعناه على دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني، كونها دائرة حديثة العهد وكان لا بد لنا من زيارة هذا البلد الذي يتمتع بخبرات في هذا المجال، وان شاء الله نستفيد من هذه الخبرة وقد ابدى الرئيس الحريري دعمه لنا .
يموت
واستقبل الرئيس الحريري رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية محمد عفيف يموت وعرض معه شؤونا مطلبية تتعلق بالعاصمة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر