الثلثاء في ٢٣ ايار ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:43 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
٨ شباط ٢٠١٦
رأى رئيس حزب "الوطنيين الأحرار" النائب دوري شمعون أن "حزب الله" وحلفاءه ليسوا مستعجلين لإنجاز الإستحقاق الرئاسي، لا بل يفضلون عدم إجرائه. وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، اعتبر شمعون أن هناك مَن يسعى لبقاء الفراغ في سدّة الرئاسة لمدة ست سنوات، فيبقى الوضع على ما هو عليه، وبذلك نصل الى المثالثة التي يريدها "حزب الله". وإذ رأى أن المثل القائل "الكذب ملح الرجال" ينطبق على "حزب الله"، قال شمعون: "حزب الله" تنازل عن موضوع السلّة المتكاملة
» المزيد
 
 
 
الصفحة السابقة
الصفحة     1     2     3   4   5     6     7  
الصفحة التالية
كاريكاتور